هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداك • الرجوع الى صفحة بيانات التصميم
هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداك • الرجوع الى صفحة بيانات التصميم
|
الجمعة 1 يونيو - 12:44 | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
يوميات طالب السلام عليكم اجمل مراحل العمر ايام الدراسه مواقف رسخت بالذاكره لايمكن محيها مواقف لها الدور الاكبر في بناء شخصياتنا منها المحرج ومنها الطريف ومنها المحزن وكثيرا ما نحن الى تلك الايام ونعود بذكرياتنا الى تلك المرحله عندما نتعرض لضغوطات الحياه وتضيق الخواطر ولكن بمجرد ذكرى او موقف طريف من تلك الايام تنجلي كل الضغوطات وتشرح الخواطر وترتسم على شفاهنا بسمة حنين .. اخوتي و أخواتيلنعود معا الى تلك الفتره الجميله من حياتنا ونتشارك سويا بمواقفنا لنتعرف بشكل اكثر على بعضنا البعض باسئله اتمنى ان تكون خفيفه عليكم سأقوم أنا بإختيآر أول الطلاب .، بسم الله نبدا الاسئله 1- كنت تجهز للمدرسه من الليل ولا اذا قعدت من النوم تسوي زحمه وتجمع كتبك واغراضك ؟ 2- كنت تاخر على المدرسه ولا ماشي على نظام نام بكير ؟ 3- بصراحه بصراحه كنت تحس انك محبوب من المدرسين ولا مكروه ؟ 4- كنت اجتماعي وحق شلل ولا انطوائي 5-اقوى موقف صار لك بالمدرسه مستحيل تنساه ؟ 6-كنت تخالف في قوانين المدرسه ؟ 7-موقف حصل لك جعلك تحقد ع استـآذ/تك لمـآكنت طـآالب/هـ ؟ 8-كل واحد لما ينتقل لمرحله اعلى يحس نفسه كبر اكثر ووو ,, صف لنا شعورك لماانتقلت للمرحله المتوسطه ؟ 9-كنت تروح للمدرسه مشي ولا بالسياره بالباص ولا بالطياره خخخخخخ وهل صار لك موقف اثناء الروحه او الجيه او الدخول او الخروج ؟ 10-موقف محرج او مخيف صار لك بالمدرسه او برا المدرسه ؟ 11-اذا ما عرفت اجابه سؤال اثناء الحصه وش تسوي و اذا كان في الاختبار وش تسوي ؟ 12-كنت تغامر بالمدرسه ولا كنت خواف ؟ 13-وش كانت العابكم ايام الابتدائي خصوصا بين فترات الاختبارات النهائيه ^_^ ؟ 14-كم كان مصروفك اليومي ,,؟ 15-كنت تغش في ااختبآرات ؟ .. وشلون كانت طريقتكـ في الغش ؟ 16- كنت شاطر ولا من النوع الي يدس شهادته عن اهله هع ؟ 17- عطنا كم موقف على ذوقك للحين اذا تذكرهن تضحك ؟ | |
|